سيدة حلبية مسنة تهدي الرئيس الأسد منزلها تعبيراً عن “المحبة والوفاء”

شام تايمز – محمود جنيد

حالة خاصة و فريدة لسيدة سبعينية ترتدي قميصاً تتصدره صورة الرئيس بشار الأسد، لفتت الأنظار إليها خلال حفل ختام مهرجان “المحبة والوفاء”، الذي أحياه الفنان شادي جميل، لم تهدأ بتفاعلها طوال الوقت رقصت، غنت، لوحت بعلم الوطن، بشغف و روح الشباب.

السيدة إدما غالي، أكدت “لشام تايمز” بأنها تعشق القائد الرمز والإنسان الحقيقي بشار الأسد، وأردفت بإيماءات معبرة “بموووت فيه” وأحمل صورته على صدري وفي قلبي ووجداني.

وكشفت السيدة الحلبية، بأنها ستسافر يوم السبت لمقابلة السيدة أسماء الأسد بعد أن رتبت ونسقت جميع الإجراءات الرسمية التي تتعلق بنقل ملكية منزلها (وهو كل ماتمتلكه في هذه الدنيا) للسيد الرئيس الأسد، تعبيراً عن محبتها وامتنانها لكل التضحيات والانتصارات التي قدمها لشعبه ووطنه.

وبينت بأنها وحيدة في هذه الدنيا، وتعتبر الرئيس الأسد ابنها وعزوتها التي ستقدم له كل ما تملك ..ولو استطاعت لقدمت له روحها دون تردد.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

شادي جميل يطرب الجمهور ببرنامج طربي من الطراز “الحلبي” على مسرح قلعة حلب

شام تايمز – أنطوان بصمه جي احتضن مسرح قلعة حلب، يوم أمس الأحد، مهرجان “المحبة …