جرحى الحرب في إدلب.. مشاركتنا أقل واجب اتجاه الوطن

شام تايمز – ريف إدلب – إسراء جدوع

شهدت مراكز ريف محافظة إدلب إقبالاً كثيفاً على المشاركة في العملية الانتخابية، وتحول مركز بلدة التح بريف إدلب لساحة احتفال وهتافات لسورية.

رئيس مركز بلدة التح مصطفى شحادة أكد لـ “شام تايمز” ، أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحسن سير العملية كما كل المراكز الانتخابية في المحافظات السورية، الإقبال كانَ كبيراً للمشاركة بالانتخابات، واستمر المركز باستقبال المواطنين حتى انتهاء العمليّة الانتخابية.

وبين الجريح “جمال حسوني” لـ “شام تايمز”، أن إتمام الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية في سورية في موعده المحدد هو بمثابة اعلان النصر لسورية، ونحن أبناء هذا الوطن ولأننا نؤمن بوطننا قمنا بالانتخاب من أجل سورية.

وقالَ الشاب “محمد عرنوس” إن “الانتخاب حق وواجب وانتصار لسورية التي سوفَ تختار القائد القادر على الصمود في وجه أي مؤامرة”.

وعبّر الجريح “ملهم زيادة” عن سعادته قائلاً.. رغم أنني فقدت يدي وقدمي في الحرب، إلا أن مشاركتي في الاستحقاق أقل واجب اتجاه الوطن ونشعر بكل فخر لانتمائنا للوطن.

يذكر أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة 12 ليلاً لتتم بعدها عملية فرز الأصوات، وكانت المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، الأربعاء، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …