موظفو وزارة النقل لـ “شام تايمز”: السوريون رجال المرحلة وأوفياء لتضحيات الجيش السوري

شام تايمز – زينب ضوّا

أكد مدير الجاهزية والإعلام في وزارة النقل “سليمان خليل” لـ”شام تايمز”، أن يوم الأربعاء سوريٌّ بامتياز يأتي بعد 10 سنوات من الحرب والحصار، لافتاً إلى أن السوريين يثبتون أنهم رجال للمرحلة وأوفياء لكل تضحيات الشهداء في الفترة السابقة.

ولفت “خليل” إلى أنه ومن خلال النزول والتواجد أمام صناديق الاقتراع ستصل رسالة واضحة إلى كل من يشكك بعدم شرعية الانتخابات أن الشعب السوري يد واحدة، ومتكاتف مع دولته وجيشه ورسالته القادمة في التنمية والإعمار والازدهار.

بدوره، مدير إجازات السوق في وزارة النقل “معد سلمان” أوضح أن المشاركة بالعملية الانتخابية رسالة تبرهن لكل الناس أن سورية بلد ديمقراطي وتنتخب بإرادتها وبقوة النصر، مشيراً إلى أن الناخب سيختار مرشحه لأنه قوة للبلد وأمان له.

من جانبها عاملة النسخ بالوزارة “مها حمود” لفتت إلى أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني، مضيفة: “سورية أعطت الكثير، وأهمية مشاركة السوريين بهذا الاستحقاق الدستوري تكمن في اختيار من يقود سورية في المرحلة المقبلة ويستأنف مسيرة نهوضها”.

يشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

هذه مطالب عمال الطباعة والثقافة والإعلام والتربية والتعليم بدير الزور

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم تركزت مطالب عمال الطباعة والثقافة والإعلام والتربية …