إقبال كثيف في مراكز حلب.. والاستحقاق رسالة للعالم باستقلالية سورية

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

شهدت مراكز محافظة حلب وريفها إقبال كثيف على المشاركة في العملية الانتخابية من قبل المواطنيين المتوافدين، وحولوا ساحات المراكز إلى عرس كبير شارك به الجميع بشكل عفوي.

وكانت اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات الرئاسية بحلب، أعلنت عن تزويد العديد من المراكز الانتخابية بصناديق جديدة بعد امتلائها في حلب وريفها.

وبين رئيس اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات الرئاسية بحلب القاضي “محمود هركل” لـ “شام تايمز” أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحسن سير العملية الانتخابية عير تجهيز المراكز بالصناديق وكافة المستلزمات، منوهاً إلى تجهيز المراكز أيضاً بالاجراءات اللازمة للتصدي من فيروس كورونا.

وأشار “القاضي هركل”، أن المراكز منتشرة في جميع أنحاء محافظة حلب وريفها ، ويتمكن الناخب من الوصول إلى أقرب مكان إليه.

فيما أشار السيد “أحمد حمادة”، لـ”شام تايمز” أن الانتخابات هي تتويج لانتصارات الجيش السوري وأن الاستحقاق هو بداية لمرحلة إعادة الاعمار، وأن المشاركة في الانتخابات واجب على كل مواطن سوري، فهو الذي صمد بفضل وحدته وثباته لسنوات طويلة رغم الحرب والحصار.

وبين الشاب “رامي مارع” لـ “شام تايمز”، أن تنفيذ الاستحقاق الدستوري في موعده رسالة للعالم باستقلالية سورية وأن يوم الانتخابات هو فخر لكل سوري شريف.

كما عبر الشاب “يزن السيد” لـ “شام تايمز” عن سعادته بمشاركته في الاستحقاق، وأن مشاركته أقل واجب تجاه الوطن وانه يشعر بكل فخر لانتمائه للوطن.

يشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

 

شاهد أيضاً

“الأسد” يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي أرمينيا وسريلانكا بفوزه في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – متابعة تلقى الرئيس “بشار الأسد” برقيتي تهنئة من رئيس أرمينيا “أرمين ساركيسيان”، …