حديقة الحيوانات تحتضن فرحة زوراها مجدداً

شام تايمز – زينب ضوّا

عادت حديقة الحيوان في دمشق لتنبض بالحياة ولتعم بفرحة وبسمة زوارها من صغار وكبار بعد عام من الإغلاق، بحسب المدير العام للحدائق “سومر فرفور”، الذي أكد لـ “شام تايمز” أن محافظة دمشق أعادت افتتاح حديقة الحيوانات التي تقع على أوتوستراد “العدوي”.

وبين “فرفور” أن الحديقة افتتحت أبوابها في العيد من الساعة الـ 10 صباحاً لـ 7 مساء تماشياً مع الازدحام الموجود هذه الفترة، مشيراً إلى إمكانية تغيير وقت الافتتاح في الأيام العادية ليصبح الساعة 11، لافتاً إلى أن الحديقة فيها عمليات خدمة يومية للحيوانات وعادة يتم إطعامهم صباحاً.

وشدد “فرفور” على أن عمليات التعقيم تجري بالكامل للزوار والقضبان الحديدية والحيوانات والحديقة، إضافة إلى فتح كوة إضافية لقطع الكروت لتنظيم الدور في حالة وجود ازدحام زوار.

وقال “فرفور”: إن محافظة دمشق خصصت التمويل لإطعام الحيوانات وتوفير الرعاية لها، منوهاً أن الحديقة تحتوي كل أنواع الحيوانات تقريباً باستثناء النمر والتمساح، مؤكداً على توفر الحماية الكافية لضمان سلامة الزوار من أطفال وكبار.

جدير بالذكر أن الحديقة، أغلقت أبوابها العام الفائت جراء اكتشاف أول إصابة بفايروس كورونا في سورية في 22 من آذار العام الماضي لشخص قادم من خارج البلاد، في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في 29 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

بدورته الـ 44.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي غداً

شام تايمز – متابعة تنطلق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44، غداً الأربعاء، الذي …