الفنان غسان صليبا: لا أستمع لمايا دياب وهيفاء وهبي .. وهذا ما سأقدمه في أوبرا دمشق

شام تايمز- بتول سعيد
أعرب الفنان اللبناني غسان صليبا لشام تايمز فور وصوله إلى دمشق، عن سعادته بقدومه إلى سورية لإحياء حفله الغنائي الخاص في دار الأوبرا، والذي من المقرر أن يقام يوم الخميس القادم، مبيناً أنه سيقدم خلال الحفل العديد من أشعار الأخوين الرحباني، والمتنبي، بالإضافة لأغنيات خاصة قدمها الموسيقار الراحل إلياس الرحباني له، وذلك بقيادة المايستروا أندريه معلولي.

وعبر صليبا عن حبه لسورية، والشعب السوري، وعلق قائلاً: “لا ننسى موقف السوريين اتجاهنا أثناء الحرب على اللبنان، عندما افتتحوا لنا بيوتهم وقلوبهم”.

وفيما يخص عدم اكتراث السلطات اللبنانية بغياب الموسيقار الراحل إلياس الرحباني، صرح الفنان غسان صليبا بأنه يعذرالسلطات اللبنانية بعدم قيامها لمراسيم العزاء، وذلك بسبب انتشار وباء فايروس ك ورونا، وعلق بالقول: “عائلة الراحل إلياس الرحباني لم تفعل عزاء للراحل، فالموضوع خطير جداً، كما أن الرحباني تلقى تكريمه من الناس بسبب العطاءات التي قدمها للجميع”.

وبين الفنان صليبا أنه داعم كبير لأولاده “وسام” المختص بالتمثيل وإدارة الإنتاج، و”زياد” كاتب السينارست والموسيقي، الذي يقدم من خلال أغانيه رسائل هادفة على حد قوله، وعلق بالقول: “علينا أن نأخذ بعين الاعتبار أعمار جميع الفنانين الشباب الذين يقدمون أعمال فنية متنوعة، ونراعي الفترة الزمنية التي يعيشونها”.

ونوه بأن الأغنيات الجديدة في الساحة الفنية جيدة، لكن هناك أغاني يجب ألا تذاع، كما أبدى إعجابه الكبير بالفنان ناصيف زيتون، مضيفاً: “لا أستمع إلى مايا دياب وهيفاء وهبي، ولا أحب أن أخذ دور الناقد، وما يقدموه ليس بفن إنما نوع من الاستعراض”.

وتابع: “هناك مشاريع عدة كان من المفترض أن تقام منها “جوله في أمريكا” ، والخليج العربي، لكن تم تأجيل جميع المشاريع بسبب انتشار فايروس ك ورونا”.

شاهد أيضاً

“عامز زيان” يطرح جديده “مخلص وغدار”

شام تايمز – متابعة طرح الفنان اللبناني “عامر زيان” أغنية جديدة بعنوان “مخلص وغدار ”من …