بمشاركة أكثر من 100 شركة “صنع في سورية” ينطلق بمدينة جبلة

شام تايمز – متابعة
انطلقت فعاليات مهرجان التسوبق الشهري “صنع في سورية” بدورته الـ 108، في صالة سينما “الفردوس” بمدينة “جبلة” في ريف اللاذقية، بمشاركة أكثر من 100 شركة صناعية من مختلف المحافظات، والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وأوضح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها “سامر الدبس” أن الهدف من المهرجان تأمين احتياجات العائلة من السلع وبأسعار مناسبة، ودعم أسر الشهداء من خلال توزيع قسائم شرائية بقيمة 5 آلاف ليرة سورية لكل أسرة تصرف ضمن المهرجان كما يهدف إلى دعم الصناعة الوطنية، ورفع شعار صنع في سورية عالياً.

وبيّن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان “طلال قلعه جي” أن هذه الدورة تتميز بتنوع الشركات المشاركة، مضيفاً أن هناك شركات تشارك لأول مرة فيه بمدينة جبلة ويتميز بتنوع السلع المعروضة، ويتوافر كل ما تحتاجه العائلة ضمن تخفيضات تصل من 15 إلى 35%، وبمناسبة قدوم فصل الشتاء أضفنا ضمن المهرجان ركنا خاصا للسجاد، والموكيت بألوان وأشكال مختلفة ترضي أذواق الزبائن.

من جانبه، أكد المشرف في إدارة المهرجان “محمد عمر” أن المهرجان تضمن أيضاً توزيع قسائم على الزوار للدخول بالسحب لربح ميدالية ذهبية، موضحاً أن المهرجان يستمر حتى 2 كانون الأول ويستقبل زواره يومياً من الساعة الـ9 والنصف صباحا وحتى الساعة الـ8 والنصف مساء، وهو يضم 4 قطاعات نسيجية وهندسية وكيميائية وغذائية لمشاركين من جميع المحافظات.

شاهد أيضاً

“غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب” يخرّجان طلاب  دبلوم التأهيل والتدريب في الترجمة المهنية

شام تايمز – جود دقماق  أقام معهد “غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب”، أمس السبت، حفل …