الدهمان ينفي إشاعة وفاته “لشام تايمز” ويتساءل عن الدوافع وراءها؟!

شام تايمز- محمود جنيد
وقع خبر وفاة الكابتن محمد دهمان قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أيام العز ولسنوات طويلة في بيته ، كالصاعقة فوق رؤوس عشاق هذا العلم الكروي الكبير من أطياف الأندية المحلية ومتابعي الكرة السورية داخل وخارج الوطن.
وبين مصدق وغير مصدق للخبر الصادم، جاءنا حق اليقين من خلال تواصلنا الشخصي مع الكابتن دهمان، الذي أكد بأن تلك إشاعة بثها يوم أمس الكابوسي المشؤوم، بعض المغرضين الكارهين لشخصه غيرة وحسد وضيقة عين حسب تعبيره.
وتساءل نجم ومدرب وعضو مجلس إدارة نادي الحرية السابق الدهمان، عن الدوافع و الأسباب الكامنة خلف مثل تلك الإشعاعات التي تهدف للإساءة له وتشويه سمعته ووأده بها حياً، مضيفاً بأنه ترك الجمل بما حمل مستقيلاً من إدارة نادي الحرية ومغادراً النادي وأنشطته وكل ما يتعلق به و الرياضة برمتها منذ مدة ليخلص من وجع الرأس، ملتزماً بيته وعمله الخاص، ورغم ذلك هناك من لم يتركه بحاله ولأسباب لا يعملها، مردفاً بمسامحة كل من أساء له ومتمنياً أن تتوقف هذه الهجمة السلبية عليه.!
وشكر الكابتن دهمان وهو أحد رموز الرياضة و الكرة السورية كل تواصل معه بغية الاطمئنان عليه من رياضيين قدامى ومحبين من مختلف أصقاع العالم، وتمنى ألا يفجع أحد مهم بعزيز أو غالٍ، وأن يعود كل حي إلى رشده وتسود الروح الرياضية ويعلم الجميع بأن الرياضة محبة و أخلاق وتسامح، ولا مكان فيها للضغينة و الأحقاد.!!

شاهد أيضاً

“مدفيديف” يواصل مشواره في “ويمبلدون”

شام تايمز – متابعة صعد الروسي “دانييل مدفيديف” إلى الدور الثالث لبطولة “ويمبلدون”، ثالثة البطولات …