القبض على شخصين حاولا تفـجير قنـبلة بأحد شوارع سلمية

شام تايمز – متابعة

ألقت شرطة منطقة سلمية القبض على شخصين حاولا تفـجير قنـبلة بأحد شوارع المدينة، وضبطت عدداً من القنـابل وكمية من مادة الحشيش المخـدر بحوزتهما.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أنه من خلال البحث والمتابعة الحثيثة ومراقبة المطلوبين الخطـرين، تمكنت دوريات من مركزي الأمن الجنائي وشرطة المدينة بمنطقة سلمية بعد نصب الكـمين اللازم من إلقاء القبض على شخصين يستقلان دراجة نـارية، بعد محاولتهما تفـجير قنـبلة بأحد شوارع المدينة والفرار.

ولفتت الوزارة إلى أن الدوريات المذكورة تمكنت من تأمين القنـبلة وتبين أنهما يدعيان (جلال . ف) و(محمد . ع)، وبتحريهما عثر بحوزتهما على ( / ٤ / قنـابل يدوية و/ 112 / غرام من مادة الحشيش المخـدر)، وتم التحرز عليها أصولاً، وبتدقيق وضعهما تبين وجود عدة طلبات بحقهما بجـرائم (ترويج وتعاطي المخـدرات – سرقة مزارع ودراجات نـارية وأكبال نحاسية عائدة للشبكة العامة – رمي قنـابل بشوارع المدينة وإرهـاب المواطنين – ممانعة الدوريات – قيادة رعنـاء للدراجات النـارية – مذكرات توقيف على الغياب بجـرم الشروع بالقـتل والسرقة الموصوفة).

وأشارت الوزارة إلى أنه بالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، وأنهما المقصودان بالطلبات المذكورة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الذهب محلياً

شام تايمز – متابعة ارتفع سعر الذهب في السوق المحلية، اليوم السبت، 16 ألف ليرة …