المصطفى و “زلاتان” وخسارة الحرية؟!

ظهر قلب الدفاع الدولي الأسبق حسن مصطفى على “سكور” فريق الحرية في مباراته الأولى مع الوحدة ضمن دوري الدرجة الممتازة التي أقيمت على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب وانتهت بفوز الضيف الدمشقي بهدف دون رد.
وأوضح المصطفى “لشام تايمز” بأنه وقع عشية يوم انطلاقة الدوري على كشوف الحرية مقابل سبعة ملايين ونصف المليون ليرة سورية ولمدة موسم واحد، بعد تدخل المدرب مصطفى حمصي، ورفع المبلغ الذي عرض عليه من قبل مشرف اللعبة في الإدارة، والتراضي على بدل التعاقد ( خد وعين) كرمى لناديه الحرية.
وأكد صخرة دفاع الحرية كما يلقب بأنه سيثبت للجميع من هو حسن مصطفى عندما يكون في الملعب وهو الفيصل الحقيقي لا العمر، وضرب مثلاً على ذلك النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي مازال متألقاً ومؤثراً وهو الذي حسم ديربي ميلان لصالح فريقه ( آي سي ميلان) على حساب الانتر بتسجيله هدفي الفوز وهو في عمر 39 سنة.
وبالنسبة لخسارة فريقه أمام الوحدة فيرى المصطفى بأنها لم تكن مستحقة إذ كان فريقه الذي عانى كثيراً في فترة التحضير الفقيرة، جيداً في المباراة وسنحت له عديد الفرص للتسجيل قبل وبع تلقي الهدف الوحيد الذي انتهت عليه المباراة، متمنياً أن يأتي التعويض في المباراة المقبلة مع الوثبة خارج الديار.

 

شاهد أيضاً

الكشف عن أكبر استثمار لـ “رونالدو”

شام تايمز- متابعة أكد “ويل أحمد” الرئيس التنفيذي لشركة هوب عن استثمار البرتغالي “كريستيانو رونالدو” …