الفنانون العرب يتضامنون مع سورية.. متجاوزين الحدود!

شام تايمز- آمنة ملحم

تعاطَف عدد من الفنانين العرب مع تريند “أنقذوا سورية” الأول عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي أطلقه الناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي، حزناً على ما يجري في الأراضي الحراجية السورية.

فتفاعل عدد من الفنانين العرب مع الحدث معربين عن تضامنهم مع السوريين، موجيهن دعواتهم بالسلامة لسورية، وكانت الفنانة نوال الزغبي من أوائل المتفاعلين مع الحدث حيث غردت عبر تويتر: ” شو هالسنة الصعبة.. الله يحمي سوريا و شعبها”.

لتعيد الفنانة ماغي بو غصن نشر التغريدة وتعلق “يارب لطفك.. الله يحمي سوريا وشعبها ويلطف فينا بهالسنة الصعبة عالكل”.

بدورها الفنانة هيفا وهبي غرّدت ” الله يحمي سوريا، وشعبها من كل شر وتنطفي الحرائق بسرعة ما بدنا يا رب نسمع عن ضحايا حرام الي صار فيهم من سنين لهلأ ما ارتاحوا! “.

ووجهت الفنانة سيرين عبد النور صلواتها لسورية التي وصفتها بالحبيبة فغردت ” الكوارث كتيرة ووجع الشعوب العربية واحد.. سوريا الحبيبة الله حاميكي انتي قوية قدام كل المصائب، يوم عنا ويوم عندكن وصلواتنا بتجمعنا الله يحمينا”.

كما اعتبرت الفنانة كارول سماحة أن المصائب تتوالى على البلدان العربية معربة عن حزنها لما يحصل مغرّدة ” الله يحمى سوريا وشعبها من هالحريق المرعب”.

وكتب الفنان باسم مغنية المعروف بحبه لسوريا ” الله ينجي سوريا.. يا رب لطفك”.

كما كتبت الفنانة الإماراتية أحلام: “اللهم اجعل النار برداً وسلاماً، كما جعلتها بردا وسلاماً على سيدنا ابراهيم، اللهم إنا نستودعك سوريا الحبيبه فأحفظها يارب واحميهم، سورية تحترق”.

وكتبت الممثلة البحرينية شيماء سبت: “يا رب رحمتك وسترك الله يحمي سوريا وشعبها.. ويلطف فينا بهالسنة الصعبة على الجميع اسأل الله العظيم رب العرش العظيم رب الناس اذهب البأس عن سوريا وارضها وخيراتها وغاباتها وشعبها الطيب الصابر المحتسب الصامد يارب العالمين”.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …