“عدى الكلام” لـ سعد لمجرد تحقق أكثر من 52 مليون مشاهدة

حققت أغنية “عدى الكلام” التى طرحها النجم المغربي سعد لمجرد على طريقة الفيديو كليب منذ شهر أكثر من 52 مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب” وهى من كلمات أمير طعيمة، ‏ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

ويسعى سعد لمجرد من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد أن ‏حققت غنيته “أنت معلم” ما يقارب المليار مشاهدة على “يوتيوب”، وتم تصوير الأغنية الجديدة “عدى الكلام” بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة‏ .

كان سعد لمجرد قد أجل طرح الأغنية أكثر من مرة بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وكتب مؤخرا عبر خاصية “الاستوري” على “إنستجرام”: “احتراما ‏لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء ‏الجداوي، واجعل مثواها الجنة”.

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام” على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وظهر لمجرد ‏على الغلاف على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبي السيرك، والأغنية ‏مصرية الصنع؛ إذ إنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

الأغنية قام بإخراجها المخرج حكيم غراب، وهو فرنسي من أصول عربية، وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية

شاهد أيضاً

“مرام علي” أم لطفلين في “امرأة”

شام تايمز – متابعة بعد التجربة التي خاضتها الفنانة في مسلسل “الخائن” والنجاح الكبير الذي …