أجمل طفلة سمراء تبدأ تجربتها الأولى كعارضة في أسبوع الموضة بلندن

تستعد أجمل طفلة سمراء في العالم للمشاركة في أسبوع الموضة بلندن إذ من المنتظر أن نشاهدها وهي تتهادى في أول تجربة لها كعارضة على منصات عروض الأزياء بجانب العارضات الشهيرات من جميع أنحاء العالم.

وشغلت الطفلة النيجيرية جير العالم بملامحها الجميلة منذ ظهورها أول مرة عام 2018، إذ تمكنت منذ أن كان عمرها 5 سنوات من أن تثير موجة واسعة من الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بسبب ملامحها الجميلة حتى تم تلقيبها بـأجمل فتاة في العالم.

واستيقظت عائلة الفتاة النيجيرية المتواضعة قبل عامين على الأخبار التي غيرت حياتهم إلى الأبد بسبب جمال ابنتهم الطفلة.

وتعود شهرة جير التي بلغت الآن 7 أعوام بفضل المصورة الفوتوغرافية موفي بامويوا، التي قامت بتصوير ومشاركة 3 صور للفتاة عبر حسابها على موقع أنستقرام، وحظيت بعشرات الآلاف من الإعجاب.

وعلى الرغم من أن جير، الطفلة النيجيرية السمراء، ليست استعراضية أو محترفة، لكنه بحسب الصحف العالمية، فإنه يمكن أن تكون كذلك.

وظهرت الفتاة الصغيرة كأنها الدمية باربي الشهيرة، خاصة مع شعرها الكثيف والمجعد وعينيها الجذابتين، لتحصد صورتها على أكثر من 50 ألف تعليقا، بحسب مجلة People.

وقالت المصورة عن الطفلة جير إنها أرادت في جلسة التصوير أن تمزج بين مرحلتي الطفولة والبلوغ وكأن الصور بلا زمن محدد، مضيفة إنها كان من الممكن أن تطلب من الفتاة أن تبتسم أو تضحك بصوت عال، ولكني تركتها في لحظة طبيعية.

جير ليست الوحيدة في عائلتها، فلديها شقيقتان أكبر منها أحدهما تبلغ 12 أعوام والثانية 9 أعوام، والتقطت المصورة لهما أيضاً صوراً جذابة نشرت بعضها عبر حسابها على أنستقرام لاحقاً.

شاهد أيضاً

اكتشاف مستعمرة من “البكتيريا المتحورة” قادرة على محو البشرية

شام تايمز- متابعة  اكتشف رواد الفضاء نوعاً جديداً من البكتيريا في محطة الفضاء الدولية، وصفت …