لهذه الأسباب تم تأجيل مؤتمر نادي الفتوة!

شام تايمز – ديرالزور – مالك الجاسم

كان من المقرر أن يعقد نادي الفتوة مؤتمره الانتخابي أمس الثلاثاء، ولكن ذلك لم يحصل وتم الإعلان عبر صفحة اللجنة التنفيذية بديرالزور عن تأجيل المؤتمر ليتم بعدها نشر الخبر على صفحة نادي الفتوة، ولكن ما هي أسباب هذا التأجيل.

تابعت “شام تايمز” تفاصيل كثيرة داخل مقر اللجنة التنفيذية، ولم تكن الأمور طبيعية نتيجة التحركات والاتصالات المكثفة من قبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بديرالزور، ليتم أخيراً البت بموضوع التأجيل الذي يعود لعدم التقدم بالترشيح لمنصب رئيس النادي من أي شخص.

واقتصر موضوع الترشيح على شخص واحد هو “أسعد بريجع”، وفي العموم هذا الموضوع فتح باب التساؤل أمام كثير من المتابعين عن ما حصل وهو لا يتناسب مع فريق الفتوة بطل الثنائية الدوري والكأس، وسبق ذلك الإعلان عن التأجيل تحركات واسعة من قبل رئيس التنفيذية “حازم بطاح ونصر حميدي وذياب الذياب” أعضاء اللجنة التنفيذية إلى جانب أعضاء إدارة نادي الفتوة “صالح العاني وخالد عبد الحميد” لحجز صالة الشبيبة لعقد المؤتمر الانتخابي.

من جانب آخر، رأى عدد من المتابعين وحسب ما تابعناه على عدد من الصفحات بأن موضوع التأجيل كان مقصوداً من قبل اللجنة التنفيذية، وهذا ما نفاه “البطاح” بأن التنفيذية تقف على مسافة واحدة من كل أندية المحافظة.

شاهد أيضاً

اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات

شام تايمز – متابعة حدد فريق من العلماء مادة مساعدة جديدة وواعدة تساهم في تعزيز …