كشف ملابسات جـريمة قـتل فتاة والقبض على قاتليها في دير الزور

شام تايمز – متابعة

كشف فرع الأمن الجنائي بدير الزور ملابسات جـريمة قـتل فتاة في زمن وجيز، بالتعاون مع مركز الأمن الجنائي في مدينة الميادين، وألقى القبض على القـاتلَين.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أنه وردت معلومات من الهيئة العامة لمشفى الأسد في مدينة دير الزور إلى الفرع المذكور حول دخول فتاة إليه بالعقد الثالث من العمر مفارقة الحياة بعد العثور عليها مقـتولة في مدينة الميادين بالريف الشرقي للمحافظة.

وتبين أنها تدعى (حلا . أ)، وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفـاة هو توقف القلب والتنفس نتيجة لتعرض الفتاة لعدة طعـنات في مختلف أنحاء الجسم، وفقاً للوزارة.

ولفتت الوزارة إلى أنه من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بعد نصب الكـمين اللازم من إلقاء القبض على المدعو (ياسر . هـ) بعد الاشتباه به، كونه على خلافات شخصية مع المغدورة، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على قـتل الفتاة بالاشتراك مع المدعو (الواثق بالله . ج).

وأشارت الوزارة إلى أنه تم نصب الكـمين اللازم له من قبل مركز الأمن الجنائي في مدينة الميادين، وأثناء إلقاء القبض عليه أطلق النـار بشكل مباشر على الدورية، وإشهار قنـبلة يدوية بالتعاون مع شقيقه وابن عمه اللذان لاذا بعدها بالفرار.

ونوّهت الوزارة بأنه تم إحضار المقبوض عليه (الواثق بالله) إلى مركز الأمن الجنائي في الميادين وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـتل الفتاة بالاشتراك مع المقبوض عليه (ياسر)، بعد قيامهما باستدراجها وقـتلها بواسطة خنـجر حديدي، حيث كانا تحت تأثير تعاطي المخـدرات، وقاما بعدها بالتخلص من أداة الجـريمة ولاذا بالفرار.

وما زال البحث جاري عن المتواريان لإلقاء القبض عليهما، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص، بحسب الوزارة.

شاهد أيضاً

اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات

شام تايمز – متابعة حدد فريق من العلماء مادة مساعدة جديدة وواعدة تساهم في تعزيز …