“مليكة” تعود لتعلن الحرب على صابر من جديد في “المداح4”

شام تايمز – متابعة

عادت الجنية “مليكة” والتي تلعب دورها الفنانة “سهر الصايغ”، لتعلن الحرب من جديد على صابر والذي يؤدي دوره الفنان “حمادة هلال”، حيث تشارك الصايغ في دراما رمضان 2024 كضيف شرف في مسلسل “المدّاح.. أسطورة العودة” بجزئه الرابع، وهو من إنتاج شركة الصبّاح” للإنتاج الفني.

وتدور أحداث مسلسل “المداح” حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان “حمادة هلال” معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن “قزح” الذي يجسده الممثل “فتحي عبد الوهاب”.

من جهة أخرى، يظهر الفنان “محمد دياب” في دور الجن الشرير الذي يحارب “المداح” ويثير الرعب في قلبه، وتتضمن الأحداث أيضاً عودة الجنية “مليكة” التي تؤديها الفنانة “سهر الصايغ”، لتضفي أجواء مختلفة على المسلسل.

ويذكر أن مسلسل “المداح” من بطولة نخبة من الفنانين، حيث يشارك فيه “حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، ودنيا عبدالعزيز”.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف “أمين جمال” و”وليد أبو المجد” و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج” وإنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن”، ومنتج منفذ شركة “أجورا” ميديا للإنتاج.

“سهر الصايغ” ممثلة مصرية، ولدت عام 1990، بدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات كان أبرزها مسلسل “أم كلثوم”،  حيث لعبت فيه دور البطولة في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه، لتشارك فيما بعد بعدد من المسلسلات.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …