“فايا يونان” تتصدّر التريند في أولى تجاربها التمثيلية

شام تايمز – متابعة

تصدّرت الفنانة “فايا يونان” التريند واحتلّت العناوين في صفحات السوشيال ميديا، منذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل “تاج”، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح أخوان”، حيث تشارك في بطولته إلى جانب “تيم حسن” و “بسام كوسا”.

وأثار أداء “فايا” في المسلسل حالة من الجدل، حيث انقسم رواد مواقع التواصل الاجنماعي بين مؤيد ورافض لتجربتها، فأشاد البعض بمهاراتها واحترافها في التمثيل واصفين أداءها بالمتمكّن، معتبرين أن اختيارها لأداء شخصية نوران هو أفضل قرار، بينما انتقد البعض التجربة مؤكدين أنها أقوى في الغناء، والبعض التمس لها الأعذار كونها أولى تجاربها التمثيلية.

ونشرت “فايا” مقاطع فيديو ضمن خاصية ستوري عبر حسابها على “انستغرام” توّثق إعجاب الجمهور بأدائها، وكانت قد تحدّثت قبل عرض “تاج” عن مشاعرها في أول ظهور لها بالتمثيل، حيث كتبت: “أول ظهور لإلي بالتمثيل… مشاعر كتيرة بداخلي هلق وما بعرف كيف عبّر عنها.. بس يلي بعرفه إني تشرّفت كون بهالعمل العظيم مع فنانين وفنيين أكثر من رائعين، وكلني فخر إنو صرلي كون جزء من حكاية الشام وسوريا بأهم مرحلة بتاريخها”.

وتلعب “فايا” في المسلسل دور “نوران” والتي تكون متزوجة من تاج “تيم حسن” ولديهما ابنة، وبعدها يقع بينهما الانفصال ويبدأ بينهما نزاع حول حضانة ابنتهما “سلمى”، بعد زواج والدتها نوران من رياض “بسام كوسا” الملقب بالخياط.

وتدور أحداث المسلسل حول الملاكم “تاج” والذي يجسد شخصيته الفنان “تيم حسن” المتمسك بمبادئه الوطنية، ما يجعله عرضة لخسارة العديد ممن حوله ولكنه يصر على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها.

يشارك في بطولة العمل كل من النجوم “تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، نورا رحال، دوجانا عيسى” وغيرهم، وهو من تأليف “عمر أبو سعدة”، وإخراج “سامر البرقاوي”.

الفنانة “فايا يونان” ولدت عام 1992، بدأت شهرتها بالظهور بشكل واسع عام 2014 بعد إطلاقها أُغنية مُشتركة مع أُختها “ريحان يونان” بعنوان “لبلادي” على الـ “يوتيوب”، حيثُ استعرضوا فيها آثار الحرب والدمار على الشعوب وتُرجمت إلى عدة لغات، كما تم بثها عبر قنوات تلفزيونية عالمية وعُرضت في عدد من المدارس.

وفي عام 2024، دخلت الفنانة عالم التمثيل من أوسع أبوابه حيث تشارك هذا العام في بطولة مسلسل “تاج” رفقة كل من النجمين “تيم حسن” و”بسام كوسا”، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح”، وإخراج “سامر البرقاوي”، وتأليف “عمر أبو سعدة”.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …