بحضور القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية.. مجموعة “الشمس” التعليمية تلتقي مع وفد تشيلي من أصل سوري

شام تايمز – محمد سالم – لينا فرهودة

التقى “خوسيه باتريسيو بريكلي” القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية بالأستاذ “سلمان الشاعر” رئيس مجلس إدارة مجموعة “الشمس” التعليمية، وذلك في مقر السفارة التشيلية في دمشق.

وأكد “الشاعر” لـ “شام تايمز” أهمية الدعوة التي وجهت إليه من قبل القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية، موضحاً أن أهمية اللقاء تكمن في التواصل الدائم وتبادل وجهات النظر والخبرات في مجال التعليم عن بعد.

وأوضح “الشاعر” أن أهم مشاريعهم المستقبلية هي تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، ولأبناء الجالية السورية في مختلف أنحاء العالم.

وقال “الشاعر”: “التقينا اليوم بوفد من تشيلي من أصول سورية، وتم التباحث بالعديد من النقاط وتبادل وجهات النظر”، موضحاً أنهم ما زالوا في طور التحضير والتباحث لأفكار عدة من أجل خدمة أبناء الجالية السورية والعربية بشكل عام.

وأضاف “الشاعر”: “سنعمل جاهدين على بلورة هذه الاجتماعات ليتم نقلها إلى أرض الواقع بما يخدم لغتنا العربية”.

وختم “الشاعر” حديثه بتوجيه الشكر للسفارة التشيلية في سورية  ممثلة بالقائم بأعمال السفارة “خوسيه باتريسيو بريكلي” ومساعدته المهندسة “دينا نقور”، على كافة الأنشطة الثقافية والمجتمعية والأدبية بالمجتمع السوري.

وتعد السفارة التشيلية في الجمهورية العربية السورية رائدة في إقامة وتنظيم الفعاليات والأنشطة المجتمعية والثقافية، كما تعمل السفارة على تعزيز العلاقات التشيلية السورية على الأصعدة كافة.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …