دمشق.. القبض على 9 أشخاص يروجون ويتعاطون المواد المخدرة

شام تايمز – متابعة

ألقى فرع مكافحة المخـدرات في دمشق القبض على تسعة أشخاص بينهم فتاة، يقومون بترويج وتعاطي المواد المخـدرة، وضبط كمية منها بحوزتهم.

وبيّنت وزارة الداخلية السورية عبر قناتها على “تلغرام” أنه نتيجة الجهود التي يبذلها الفرع المذكور في مكافحة آفة المخـدرات وإلقاء القبض على مروجيها ومتعاطيها، تمكّن من إلقاء القبض على 9 أشخاص بينهم فتاة في عدة محلات ضمن مدينة دمشق وريفها، وضبط بحوزتهم كمية من المواد المخـدرة.

وفي التفاصيل، تم  إلقاء القبض على شخص في محلة “الزاهرة” وضبط بحوزته 1 كيلو غرام من مادة الحشيش المخـدر، و 500 حبة كبتاغون مخـدرة، و 5 غرامات من مادة الكريستال المخـدرة، كما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في محلة “الميدان” وضبط بحوزتهم  1,250 كيلو و250 غرام من مادة الحشيش المخـدر، و 500 حبة كبتاغون مخـدرة، و غرامين من مادة الكريستال المخـدرة، و 12 غرام من مادة الماريجوانا المخـدرة.

كما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بينهم فتاة في محلة “جرمانا” بريف دمشق وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخـدر، وتم أيضاً توقيف شخصين في محلة “الدويلعة”، وعثر بحوزتهما على عدة قطع من مادة الحشيش المخـدر، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـدرة ضمن مدينة دمشق وريفها، بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم، وفقاً للوزارة.

ولفتت الوزارة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتبة السورية “جيهان علي جان”

شام تايمز – متابعة توفيت الكاتبة السورية “جيهان علي جان” عقب انتهائها من تصوير مسلسلها …