استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية

شام تايمز – متابعة

استشهد فلسطيني، اليوم الخميس، وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي غرب “نابلس” في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة “وفا” أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على شاب 27 عاماً خلال مروره على أحد حواجزها قرب بلدة “دير شرف” غرب “نابلس”، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، كما منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى المكان، ما تسبب باستشهاده ثم قامت باحتجاز جثمانه.

كما أصيب شاب آخر خلال اعتدائها على الفلسطينيين قرب البلدة، فيما اقتحمت قرى “أوصرين” و”قصرة” و”كفر قليل” جنوب “نابلس”، وعززت انتشارها العسكري فيها، وهدمت منشأة زراعية في قرية “يتما”، كما اعتدى مستوطنون على مركبات وممتلكات الفلسطينيين عند مفترق قرية “بزاريا” شمال غرب “نابلس”.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدات “السموع” جنوب “الخليل” وبلدتي “سعير” و”الشيوخ” و”حلحول” في “الخليل” واعتقلت فلسطينياً، كما فجرت منزل شهيد في مدينة “الخليل”، في وقت اعتدى فيه مستوطنون على رعاة الأغنام والمزارعين في “مسافر يطا” جنوباً وسط تحليق الطيران المسير في المنطقة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة “عرابة” في “جنين”، وبلدة “عزون” شرق “قلقيلية”، وقرى “دير نظام” و”ترمسعيا” و”قبيا” و”المزرعة” الشرقية في “رام الله”، وبلدة “الخضر” جنوب “بيت لحم”، وكذلك بلدة “حزما” بالقدس المحتلة، وداهمت المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها ثم اعتقلت 9 فلسطينيين بينهم شقيقان.

وكان استشهد شاب فجر اليوم، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة “رام الله” قبل نحو أسبوعين.

شاهد أيضاً

لبنان.. المقاومة تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنة “مرغليوت”

شام تايمز – متابعة استهدفت المقاومة اللبنانية، اليوم الاثنين، بالأسلحة المناسبة العدو الإسرائيلي في مستوطنة …