مع اقتراب انتهاء عقده في سان جيرمان.. “مبابي” يحدد شروط انتقاله

شام تايمز – متابعة

قصة انتقال “كيليان مبابي” إلى ريال مدريد لن تستمر طويلاً وسيتم حسمها قريباً، حيث وضع اللاعب مطالب مالية من الأندية التي تنوي التعاقد معه، وفقاً لوسائل إعلام.

وينتهي عقد “مبابي” مع باريس سان جيرمان في الصيف، وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات قوية حول إمكانية استمراره مع النادي الفرنسي.

كما أنه توجد ثلاثة شروط يضعها اللاعب الفرنسي البالغ 24 عاماً في الوقت الحالي.

الشرط الأول هو الراتب الضخم، بوجود رغبة من “مبابي” بأن يكون أحد أعلى اللاعبين أجراً في أوروبا، لذلك طلب الحصول على 50 مليون يورو في الموسم الواحد، مما يصعب المهمة على العديد من الأندية.

والشرط الثاني حول مكافأة التوقيع إذ يطلب النجم الفرنسي الحصول على 120 مليون يورو، وهو ما يعني أن أي صفقة محتملة ستكون مجانية على الورق فقط وليس من الناحية العملية.

وأما الشرط الثالث فيتمثل في الحصول مكافأة خاصة بحقوق الصور، في الوقت الذي قد يحاول فيه التجديد معه بنفس الشروط التي وقع عليها اللاعب في 2022 براتب إجمالي قدره 72 مليون يورو في الموسم الواحد، ومكافأة انتقال 130 مليون يورو ومكافأة ولاء وهي 80 مليون يورو.

ومع ذلك هناك اتفاق بين “مبابي” ورئيس باريس “ناصر الخليفي” بأن يتعهد اللاعب بإخباره بقراره النهائي قبل أي شخص آخر، والتخلي عن مكافأة الولاء في حالة رحيله عن النادي.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …