“أجنحة الشام للطيران” تشارك في معرض موتكس “خان الحرير”

شام تايمز – متابعة

شاركت “أجنحة الشام للطيران” ضمن معرض موتكس “خان الحرير”، والذي أقيم على أرض مدينة المعارض يدمشق، والمُنظّم من قبل غرفة صناعة دمشق وريفها وصناعة حلب وتجارة دمشق وتجارة حلب ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج، والذي امتدّ من 11 ولغاية 14 كانون الثاني 2024.

ويعد هذا المعرض التصديري السوري من أهم المعارض التي تستقطب العديد من المهتمبن في مجال صناعة وتجارة الأقمشة وخطوط ومستلزمات الإنتاج، حيث تضمن مشاركة أكثر من 400 شركة وطنية متخصصة بالإنتاج والتصدير.

وتأتي مشاركة “أجنحة الشام” بهذا المعرض الوطني خطوة هامة وأساسية، لا سيما أن النقل الجوي يمثل الشريان الحيوي والداعم لاقتصاد الدول، كما تهدف المشاركة إلى تعريف المشاركين وجمهور زائري المعرض عن خدمات الشركة وعروض السفر الخاصة التي تطلقها بمناسبة هذه الفعاليات.

كما تهدف المشاركة للمساهمة في دعم الحركة الاقتصادية والتجارية، وتشجيع المهتمين من محطات الشركة المختلفة للمشاركة وزيارة هذا الحدث السنوي الاقتصادي المميز، إضافةً إلى سعي الشركة الدائم لتسهيل عمليات التصدير والشحن الجوي ونقل المسافرين والبضائع وفق أعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها عالمياً.

 

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …