شركة “آاسوريا للأبراج” تعين “تيمور تيمور خان” نائباً للرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “آاسوريا للأبراج”، الشركة الوطنية الرائدة في قطاع تطوير وتنفيذ المشاريع العقارية والهندسية عن انضمام السيد “تيمور تيمورخان”، إلى فريق عملها كنائب للرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية.

ويمتلك “تيمورخان” أكثر من 15 عاماً من الخبرات القيادية ضمن شركات متعددة داخل وخارج سورية، وتشمل خبراته مختلف النواحي الإدارية والمالية.

ومن المنتظر أن يمارس “تيمورخان” دوره في تمكين شركة “آاسوريا للأبراج” من مواصلة نموها وتعزيز دورها الريادي على المستوى المحلي، مع تسريع وتيرة التوسعات المخطط لها.

وقال “تيمورخان” تعليقًا على انضمامه لشركة “آاسوريا للأبراج”: “فخورٌ اليوم بالانضمام إلى شركة” آاسوريا” في رحلتها لرفع معايير قطاع البناء والتشييد محلياً، وتقديم قيمة مضافة أكبر لمختلف الأطراف من ملاك ومستثمرين وعملاء”.

وقال “جان قصابيان”، الرئيس التنفيذي لشركة “آاسوريا للأبراج” تعليقًا على هذا الانضمام قائلًا: “نحن سعداء بانضمام السيد تيمورخان لفريق عمل شركة آاسوريا للأبراج، نعمل على تحقيق الاستراتيجيات التي وضعها مجلس الإدارة والمتمثلة في جذب المواهب عالية الأداء بالإضافة لتحقيق التفوق التشغيلي، ونحن على ثقة بأن وجود السيد تيمورخان سيمثل دعماً لجهود الإدارة التنفيذية في الشركة ولفريق العمل”.

شاهد أيضاً

ما هي الفواكه التي تعزز صحة القلب؟

شام تايمز-متابعة تعد الفواكه والخضراوات غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي يمكن أن تقلل خطر الإصابة …