هنا الزاهد: تعرّضت للضرب والسب عند تصويري مسلسل “سيب وأنا سيب”

شام تايمز – متابعة

أكدت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، خلال لقاء ضمن برنامج “الحكاية” أنها تعرّضت خلال تصويرها لمسلسها “سيب وأنا سيب” للضرب والسب من قبل الفنان “أحمد السعدني”.

وقالت “الزاهد” عن مشهد الضرب الذي أدته برفقة “السعدني”: “في مشهد من كتر ما إحنا واخدين على بعض كنا قاعدين أنا وهو في البلكونة وكنا بناكل لبان وهو ضربني بجد، قولتله في المشهد انت غبي؟، وكنت فاكراهم هيوقفوا تصوير بس لقيتهم كملوا وكملناه عادي، بس اتضايقت منه بعد المشهد، لأني عاملة عملية فيها وهو وجعني بجد”.

وأضافت “الزاهد”: ” أحمد السعدني اعتذر لي، وقال لي أنا آسف عن القلم، لأنه وجعني واتضايقت منه، فقلتله بالراحة، قلي طيب، ومتفاجئنيش جوه المشهد كدة”.

وواصلت “الزاهد” حديثها عن مشهد سب “السعدني” لها في المسلسل: “مشهد الشتيمة ده كان المفروض المخرج ياخده من كادر واسع فمكنش هيبان حركة الشفايف والناس مكنتش هتفهمها، وأنا استغربت جداً، وقولت أكيد غلطة مونتاج، وزعلت من السعدني وكلمته، قولتله انت بجد شتمت كده؟، قالي معرفش أنا قولت هياخدوه من كادر واسع”.

وأشارت “الزاهد” إلى تعاونها الجديد مع الفنان “هشام ماجد” في فيلم يجري تصويره حالياً، وهو من إخراج “أحمد الجندي”، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر القادم.

وتابعت “الزاهد”: “نفسي أقدم دور واحدة فلاحة باللهجة ومن غير ميكب، ونفسي أقدم أدوار فلاحة، صعيدية، ونفسي أقدم دور واحدة مبتشوفش”.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …