الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم

شام تايمز – متابعة

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة مع تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي، المترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، اليوم الأربعاء، أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية نهاراً، وليلاً يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية، ويحذر من تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية، بينما تكون غربية إلى شمالية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً، مثيرة للغبار في المناطق الداخلية والبحر متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

وتوالي درجات الحرارة، غداً الخميس، ارتفاعها وتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة والجو صيفي حار نسبياً وصحو بشكل عام، وليلاً يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …