ممثلة المغترب عبد الرحمن خليّفة العطيش الراعي الألماسي لمسابقة التطبيقات الذكية: المغترب السوري لا ينسى وطنه وأبناء وطنه

شام تايمز – محمد سالم

أكدت، لينا فرهودة، ممثلة المغترب عبد الرحمن خليّفة العطيش، الراعي الألماسي للمسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، والتي أقامتها مؤسسة صناع الريادة، أن الهدف من الرعاية هو التأكيد على أهمية ودور المغتربين السوريين برعاية أهداف الشباب وتأمين فرص وبيئة عمل خصبة لطموحهم.

وأوضحت “فرهودة” لـ “شام تايمز” أن المغترب السوري لا ينسى وطنه وأبناء وطنه، وأنه على أهبة الاستعداد لتقديم أي دعم لأي خطوة أو فكرة ترتقي بالوطن، مبينةً أن دور المغترب هو الاستمرار في الدعم بكافة أشكاله.

وخلال تقديم مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع لريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، قالت “فرهودة”: “مؤسسة صناع الريادة تعمل بجد متواصل لصناعة منظومة فكر ريادي في سورية، الأمر الذي نحتاجه فعلاً في ظل الظروف الراهنة للارتقاء بالاقتصاد الوطني”.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …