نائب رئيس مجلس أمناء صناع الريادة: نعمل على تحويل الفكرة الرائدة إلى مشروع إنتاجي

شام تايمز – محمد سالم

أكد الدكتور، زياد قدور، نائب رئيس مجلس أمناء صناع الريادة لـ “شام تايمز”، أن ما أنتجته مؤسسة صناع الريادة خلال ستة أشهر هو أكبر دليل على أن إنجاز المؤسسة ليس بعدد السنوات بل بقدر ما تنتج من أعمال خيرية وإنسانية وشبابية واقتصادية، والتي تعود بالنفع على الوطن أولاً وعلى الشباب المتعطشون للعمل ثانياً.

وخلال توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، أوضح “قدور” أن عمل المؤسسة هو تطوير فكرة الشاب “رائد الأعمال” وتدريبه بشكل كامل، وتحويل الفكرة الرائدة من مجرد فكرة في رأس الشاب إلى مشروع إنتاجي على أرض الواقع بالتعاون مع رأسمال وطني وأهلي وبعض البنوك.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …