تطبيق “وريد” يفوز بالمرتبة الثانية في مسابقة التطبيقات الذكية

شام تايمز – محمد سالم

فاز تطبيق “وريد” بالمرتبة الثانية في مسابقة التطبيقات الذكية التي أقامتها مؤسسة صناع الريادة.

وأكد المتسابق، خليل عيسى، لـ “شام تايمز”، وهو صاحب فكرة تطبيق “وريد”، أن التطبيق يساعد ذوي الاحتياجات الخاصة على التواصل مع ممرضين مختصين ومعالجين فيزيائيين لتلبية احتياجاتهم في المنازل، وذلك بهدف الاستقلال الذاتي ولو بشكل بسيط ورفع العبء عن الأهل في تلبية احتياجاتهم.

وقال “عيسى”: “شعور الفوز بالمرتبة الثانية رائع للإنسان العادي، وشعوري لا يوصف لأنني حققت حلمي من خلال التطبيق وخاصة أنني من “ذوي الاحتياجات الخاصة”، ونيلي لهذه الجائزة هو أول خطواتي نحو النجاح، وأتمنى من كل شاب طموح السعي وراء تحقيق حلمه للوصول لهذه المرحلة”.

وأضاف “عيسى”: “دائماً المسابقات تتيح فرص النجاح وتحقيق الأحلام، وخاصة لشباب سورية الطموحين الذين يعيق تحقيق أحلام ألف عقبة، ولطالما كان دور المسابقات هو التحفيز والدعم وتحويل فكرة الشاب من مجرد فكرة لمنتج نهائي على أرض الواقع”.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …