ورشة عمل “دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الريادية” بحضور عدد من المشاركين عبر “الأونلاين”

شام تايمز – ريم سويقات – جود دقماق

شهدت ورشة “دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الريادية” مثل باقي الورشات السابقة إصرار إدارة المؤسسة على تواجد وحضور ومشاركة فاعلة لجميع المتسابقين مهما كان وضعهم الصحي “ذوي إعاقة” أو من محافظات بعيدة، وذلك لكافة ورشات العمل التي تقدمها المؤسسة.

ويُشار إلى أن بعض المتنافسين المشاركين بالمسابقة من ذوي الإعاقة هم من محافظات مختلفة كمحافظتي حماه وحلب، عدا عن المتسابقين من ريف دمشق ودمشق.

وأكد خليل عيسى، المسؤول التسويقي بتطبيق “وريد” والذي كان مشاركاً في الورشة عبر الأونلاين، أن ورشة العمل تساعد في تسليط الضوء على فكرة المشروع، وتحويلها إلى واقع حقيقي وتسهيل تقديم خدمة التطبيق للفئة التي يستدفها من ذوي الإعاقة وكبار السن ومصابي الحرب، مضيفاً أن الفكرة نابعة من احتياجهم لرعاية هذه الفئات

وأوضحت مسؤولة الإدارة التقنية بتطبيق “وريد”، سراب طعمة، والتي كانت مشاركة في الورشة عبر الأونلاين، أن ورشة العمل كشفت عن تفاصيل كثيرة كانت مغيبة عن الأذهان مما جعل أهمية الجدوى الاقتصادية أوضح بكثير أمام المتسابقين، مشيرةً إلى أنهم سيتمكنون بعد الورشة من إعداد جدوى اقتصادية بشكلا منفرد.

وتهتم مؤسسة “صناع الريادة” بالأفكار التي لها علاقة بالاندماج المجتمعي وخاصة التي تنبع من احتياج الأشخاص ذوي الإعاقة المقدمين والمشاركين في هذه المسابقة.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …