مدرسة “الشمس” الافتراضية: مشاركتنا في معرض “هايتك” مهمة لإعطاء صورة عن عمل التعليم الافتراضي 

شام تايمز – خاص

أكد “سلمان الشاعر” رئيس مجلس إدارة مجموعة “الشمس” التعليمية أن مشاركتهم في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” مهمة جداً لإيصال رسالة للجمهور وإعطاء صورة عن عمل التعليم الافتراضي، لأنه قد يصبح أمر أساسي بالتعليم في القريب العاجل.

وأوضح “الشاعر” أن مجموعة “الشمس” تعنى بالتعليم ما قبل الجامعي، مشيراً إلى أن المشاركة بالمعرض هي بأحد فروع مجموعة “الشمس” التعليمية وهي مدرسة “الشمس” الافتراضية.

وبيّن “الشاعر” أن المعرض يعنى بالتكنولوجيا والتواصل الرقمي، موضحاً أن المدرسة تميزت بهذا المجال وقدمت العديد من الميزات الحصرية، ولذلك دائماً ما تكون المدرسة حريصة على المشاركة بمثل هذا النوع من المعارض من أجل الاستفادة وتقديم الفائدة.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …