أكاديمية “جينيوس”: مشاركتنا في “هايتك” مهمة للتعريف عن مشاريعنا الجديدة

شاىم تايمز – خاص

أكدت الدكتورة “ربا الضرف” مديرة الجودة في أكاديمية “جينيوس” أن مشاركتهم في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” مهمة، موضحةً أن الأكاديمية شاركت بمسابقة للأطفال بعمر صغير حتى 5 سنوات.

وبيّنت “الضرف” أن الأكاديمية لديها 5 مشاريع من بينهم مشروع بناء مضاد للزلازل، ومشروع ملعب يخصر الوقت الذي يضيع أثناء خروج الكرات من الملعب وعمليات الاستبدال من خلال إحداث تقنية يتم فيها استبدال الكرة التي خرجت بشكل آلي.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …