شركة “MCI”: مشاركتنا في “هايتك” لمساعدة الشركات الاتصالية في سورية

شام تايمز – خاص

أكد مدير القسم الفني لشركة “MCI” الإيرانية، أحمد فيروز، أن مشاركتهم في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” هي لمساعدة الشركات الاتصالية في سورية، بتقديم مجموعة من الخدمات، فيما يتعلق بأمن الشبكات، والتعليم بشكل ريموت.

وأضاف “فيروز” أن الشركة تقدم خدمات أخرى تتعلق بمجال الزراعة و الأغذية باستخدام الذكاء الصناعي، لا سيما أن “MCI” تمكنت الآن من إدارة الشبكة من دون مساعدة أي مندوب، مشيراً إلى أن الإقبال كان كبيراً، وتمثل الزوار لشركتهم بالشركات الاتصالية، كشركات “سيرياتيل” و “وفا تيل” و”MTN”.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …