شركة “روزيت”: “هاتيك” أتاح لنا أن نكون صلة الوصل ما بين الشركات والباحثين عن عمل

شام تايمز – خاص

أكدت “فيروز داوود” من شركة “روزيت” أن الشركة اتخذت من المشاركة بمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” وسيلة لإطلاق خدماتها، لافتةً إلى أنها تعمل على ربط الشركات مع الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة عمل في المجال التكنولوجي.

وأشارت “داوود” إلى أن شركة “روزيت” تعمل ضمن آلية محددة تبدأ باستقبال “السيفيات” من الباحثين عن فرص عمل، ومن ثم تجري عملية فلترة عليها لتبدأ فيما بعد بإجراء تقييم من قبل مختصين بالمجال التكنولوجي، لتنتهي بترشيح الأسماء المختارة للشركات ووفقاً للمعايير المطلوبة.

ونوّهت “داوود” بأن الأشخاص الباحثين عن عمل يجدون صعوبة يإيجاد الشركات التي تبحث بالمقابل عن أشخاص مؤهلين للتوظيف، لذلك تمثّل شركة “روزيت” حلقة الوصل لجمع هؤلاء الأشخاص بتلك الشركات.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …