شركة “سورس كود”: وعي الزائرين لـ “هاتيك” دليل على أن التحول الرقمي هو المستقبل

شام تايمز – خاص

أكد “وليد مصري” نائب المدير العام للشؤون الفنية في شركة “سورس كود” أن المشاركة في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” بمثابة وسيلة لتعريف السوق بشركة سورس كود أكثر، إضافةً إلى إمكانية التعرّف على الشركات الأخرى المشاركة أيضاً.

ولفت “مصري” إلى أن شركة سورس كود تعنى بمجالات التحول الرقمي، حيث تبدأ خدماتها من مجالات البنى التحتية والمخدمات والأنظمة التي تشمل الأتمتة الصناعية للمنظومة المركزية، بالإضافة إلى الدعم الفني للمنظومات عبر كادر وطني خبير من مهندسين في الهندسة المعلوماتية وتخصصات أخرى منتشر بكافة مناطق الجمهورية العربية السورية، منوّهاً بأن جميع هذه المكونات تسهم بتكوين منظومة التحول الرقمي.

وعبّر “مصري” عن سعادته بالوعي الملموس من قبل الزائرين بهذا المجال، مضيفاً: “هذا الوعي والإقبال دليل على أن التحول الرقمي هو المستقبل”.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …