مصرف الإبداع: معرض “هاتيك” أتاح الفرصة لإطلاق خدماتنا الإلكترونية

شام تايمز – خاص

أوضح “عمر هنيدي” مدير العمليات بمصرف الإبداع أن معرض “هاتيك” أتاح للمصرف الفرصة لإطلاق خدماته الإلكترونية، مشيراً إلى أنه أول مصرف للتمويل الأصغر في سورية يطلق خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة عن الخدمات التقليدية.

ويقدّم المصرف طائفة واسعة من الخدمات بحسب “هنيدي”، ومنها خدمات الإقراض والادخار، إضافةً إلى خدمات التأمين من خلال شركات التأمين، والخدمات غير المالية كخدمات الاستشارة والتدريب، قائلاً: “سنطلق من خلال معرض “هايتك” تطبيق إلكتروني نتيح من خلاله بعض الخدمات من “فتح حساب إلكتروني وخدمات دفع الفواتير من خلال الشركة السورية للمدفوعات، بالإضافة لإمكانية التقدم بطلب قرض من خلال التطبيق”.

ولفت “هنيدي” إلى أن الإقبال على المعرض كثيف، مضيفاً: “لمسنا من خلال المعرض وجود ثقافة عند الزائرين حول خدمات الدفع الإلكتروني وهذا أمر مبشّر”.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …