شركة “سما” للدفع الإلكتروني: التواجد في “هايتك” يتيح للشركات إمكانية التعرف على أفكار الزائرين وملاحظاتهم

شام تايمز – خاص

أكدت “ريم قطنا” مشرفة مبيعات “سما” للدفع الإلكتروني أن التواجد في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” يتيح للشركات إمكانية التعرّف على أفكار الزائرين وملاحظاتهم حول خاصية الدفع الإلكتروني.

وبيّنت “قطنا” أن شركة “سما” للدفع الإلكتروني داعمة دائماً لموضوع ثقافة الدفع إلكترونياً، مضيفةً: ” تمتلك الشركة قنوات دفعية لتحقيق الإفادة سواء للشركات أو الزبائن ليتمكنوا من الاستفادة من ميزة التطبيق ودفع الفواتير الفورية، إلى جانب خدمة الواجهة الدفعية والتي يستطيع الزبون من خلالها رؤية سجلاته الحسابية، إضافةً إلى خدمة التجارة الإلكترونية”، لافتةً إلى أن هدف “سما” التعريف بخاصية الدفع الإلكتروني وأهميتها.
وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

حلب.. وفاة شخص وإصابة آخرين إثر انفــجار شاحنة

شام تايمز – متابعة توفي شخص وأُصيب خمسة آخرين، إثر براد لحفظ الخضار في بلدة …