تفقد ميداني لسير العملية الامتحانية للشهادة الثانوية بفروعها المختلفة في يومها الأول

شام تايمز – متابعة

تفقد وزير التربية الدكتور “دارم طباع” وعضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي الرفيق اللواء “ياسر الشوفي”، ورئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين “وحيد الزعل”، ومدير تربية دمشق “سليمان اليونس” واقع العملية الامتحانية في مركزي: “غسان عبود” /علمي ذكور، و”عبد الفتاح عبد الفتاح” تجارة ذكور، مع بدء امتحانات الثانوية العامة بفروعها المختلفة صباح اليوم.

وأكد “الشوفي” عقب الجولة أهميتها للاطلاع على حسن سير الامتحانات التي هي حصيلة جهد عام كامل يظهر فيه  مدى حرص الوزارة على خلق بيئة مناسبة ومريحة للأبناء الطلاب.


وأضاف لاحظنا خلال الجولة ارتياح الطلاب للأسئلة التي كانت شاملة للمنهاج، مبيناً أن الامتحانات عملية وطنية بامتياز، معرباً عن أمله في أن يكون الحصاد مثمراً ينعكس على الوطن.

فيما أشار الوزير “طباع” إلى الهدوء والطمأنينة التي ظهرت لدى الطلاب خلال الجولة لاسيما ارتياحهم للأسئلة وتناسبها مع قدراتهم،  مشيداً  بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأطر التعليمية لتنظيم حسن سير العملية الامتحانية، فضلاً عن التزامهم بالعمل.

من جهته “الزعل” أشاد بجهود الوزارة والإجراءات التي اتخذتها  لتنظيم العملية الامتحانية وتأمين متطلباتها، مؤكداً أن نجاح الامتحان جاء نتيجة تكامل الأدوار لمختلف الجهات المعنية.

 

شاهد أيضاً

لبنان.. شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة استشهد مواطن لبناني، جراء غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة …