متابعة افتراضية لواقع سير العملية الامتحانية لشهادتي الإعدادية الشرعية والثانوية الشرعية من غرفة العمليات المركزية

شام تايمز – متابعة

تابع وزير التربية الدكتور “دارم طباع” من غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية افتراضياً سير العملية الامتحانية لشهادتي الإعدادية الشرعية والثانوية الشرعية في يومها الأول بحضور معاون وزير التربية الدكتور المهندس “محمود بني المرجة” والدكتور “رامي الضللي” وعدد من مديري الإدارة المركزية ورؤساء الدوائر والمشرفين الأولين، حيث تم التواصل مع المحافظات والاطمئنان على واقع العملية الامتحانية، وأوضاع التلاميذ والطلاب الوافدين  لأداء امتحاناتهم العامة.

 

وحول واقع الأسئلة الامتحانية لهذا اليوم، أوضح مكتب التوجيه الأول لمادة التربية الدينية الإسلامية في مديرية الإشراف التربوي أن أسئلة مادتي التفسير للشهادة الإعدادية الشرعية والقرآن الكريم “التفسير وعلوم القرآن” للشهادة الثانوية الشرعية  شملت معارف وأنشطة مقررات المواد، وتميزت بخلوها من الأخطاء الطباعة واللغوية.

وراعت الفروق الفردية بين المتعلمين، وتناولت قضايا حياتية هامة كالشورى وبر الوالدين والعمل والتيسير في العبادات والاستقامة في المعاملات وتصحيح السلوكات المغلوطة في التعامل بين الناس.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة والمهنية تنطلق يوم غد الأربعاء ٧ /حزيران، فيما تبدأ امتحانات شهادة التعليم الأساسي يوم الخميس ٨ /حزيران.

شاهد أيضاً

“شام تايمز” تشارك بالتغطية الإعلامية لحفل اختتام الموسم الثامن من مبادرة “تحدي القراءة العربي”

شام تايمز – خاص شاركت شبكة “شام تايمز” بالتغطية الإعلامية لحفل اختتام الموسم الثامن من …