الشريط الإخباري

محافظ دمشق يتفقد الأسواق التفاعلية في ركن الدين وبرزة والتضامن وحي الزهور

شام تايمز – متابعة

تفقد محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” عدداً من الأسواق التفاعلية التي ستقيمها المحافظة في ركن الدين وبرزة والتضامن وحي الزهور والواقع الخدمي في حي التضامن.

واطلع المحافظ على مواقع الأسواق التي تم اختيارها في ركن الدين جانب مشفى ابن النفيس وبرزة بالقرب من مسجد إبراهيم الخليل والسوق بجانب العقدة الواصلة بين جرمانا والمتحلق الجنوبي وسوق حي الزهور خلف الحديقة والتضامن جانب مركز التضامن الصحي مؤكدا على ضرورة الإسراع بتنفيذها ووضعها بالخدمة.

وخلال جولته في برزة تفقد المهندس “كريشاتي” سوق الخضار ببرزة والواقع الخدمي فيه والتقى عددا من المواطنين واستمع منهم عن شكاويهم مشددا على ضرورة تنظيم عمل السوق من قبل اللجنة المشرفة بشكل أفضل وزيادة الاهتمام بالنظافة والتزام أصحاب المحال بالأسعار المحددة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وبالمساحات المحددة لكل محل وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

ودعا المحافظ خلال جولته في حديقة الزاهرة إلى زيادة الاهتمام بالحديقة وزراعة الأشجار ووجه بإزالة الأشغال غير النظامي بشكل فوري حيث قامت ورشات مديرية دوائر الخدمات بإزالته وترحيله من الحديقة.

وفي نهاية الجولة تفقد المهندس “كريشاتي” الواقع الخدمي في حي التضامن والتقى عدداً من الأهالي واستمع منهم الى احتياجاتهم وطلباتهم والتي تمثلت بوضع عدد من أكشاك بيع الخبز ومعالجة مشكلة شبكات الصرف الصحي وإنارة الشوارع وصيانة الصراف الآلي بجانب المستوصف موجها المدراء المعنيين لمتابعة طلبات الأهالي بالتنسيق مع لجنة الحي والمختار والعمل على حلها وفقاً للإمكانيات المتاحة وإزالة جميع الاشغالات غير النظامية من على الارصفة والطرقات والتعديات على الأملاك العامة والتشدد في قمع مخالفات البناء.

وشارك في الجولة عضوا المكتب التنفيذي مجد الحلاق وملك حمشو والمدراء المعنيين وعدد من أعضاء مجلس المحافظةالمحافظة.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …