وزير الشؤون الاجتماعية و العمل: نرحب بكافة صور التعاون مع الهيئة القومية للتأمينات المصرية

شام تايمز – متابعة

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي المنجد” علاقات العمل المشتركة مع اللواء “جمال عوض” رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي.

وذلك خلال زيارته لجمهورية مصر العربية للمشاركة في فعاليات أعمال الدورة “49” لمؤتمر العمل العربي  المنعقدة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 و حتي 29 مايو الجاري.

وأعرب الوزير “المنجد” خلال لقاءه برئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي عن خالص تقديره للتجربة المصرية،  مؤكداً على ضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين للاستفادة من التجربة المصرية الفريدة و التي بدأت تؤتي ثمارها و ذلك من خلال إعداد برامج تدريبية مصرية في مجال التأمين الإجتماعي وكيفية إستثمار أموالها.

وخلال اللقاء أكد اللواء “جمال عوض” على اهتمام القيادة السياسية بتطوير و إصلاح ملف التأمين الإجتماعي و المتابعة الدقيقة لهذا الملف،  كما استعرض التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي و كيف أصبحت محط اهتمام العديد من دول العالم و المختصين في المحافل الدولية مما ينعكس بالإيجاب على المواطن المصري وأصحاب المعاشات و المستحقين، موضحاً أن مصر ترحب بكافة أوجه وصور التعاون مع الشقيقة السورية في مجال التأمين الاجتماعي.

واتفق الطرفان على استمرار التنسيق لمد الحماية الإجتماعية لمواطني البلدين و تبادل الخبرات في مختلف مجالات العمل المشتركه خاصة في مجال التغطية التأمينية و مجالات الإستثمار المختلفة.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …