غرامات مالية بحق مخابز ومحطات وقود في درعا

شام تايمز – متابعة 

فرضت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا عقوبة الغرامة على مخبزين خاصين في ريف درعا، بسبب نقص وزن ربطات الخبز، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأكد مدير التجارة الداخلية الدكتور “يحيى عبد الله” أن عقوبة الغرامة التي وصلت قيمتها الإجمالية لنحو 1.359 مليون ليرة سورية فرضت بحق صاحب مخبز السهوة ومستثمر مخبز زيزون الخاصين، لافتاً إلى أن دوريات المديرية نظمت ضبطين بحق صاحبي مخبزي المتاعية والعجمي بمخالفة إنتاج خبز سيء الصنع.

وبيّن “عبد الله” أن دوريات حماية المستهلك نظّمت ضبطين تموينيين بحق صاحبي مركز محروقات الياسين في جاسم، ومركز الحريري في مليحة العطش بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، وضبطاً بحق معتمد غاز في بلدة بصير بمخالفة عدم الإعلان عن بدل أجور تبديل أسطوانة الغاز المنزلي.

وأوضح “عبد الله” أن دوريات المديرية نظّمت أربعة ضبوط بحق سائقي سرافيس على خطوط دمشق ومناطق (ازرع والشيخ مسكين ونوى والحارة) بمخالفة عدم الإعلان عن بدل أجور نقل الركاب، وضبطين بحق موزعي مقبلات أطفال وإطارات السيارات في مدينة الصنمين بمخالفة عدم وجود فواتير بيع نظامية، وأربعة ضبوط بحق أصحاب محال مواد غذائية وقطع فروج في درعا وازرع بمخالفة إبراز فواتير شراء غير نظامية، وضبطين بحق أصحاب محلي قصابة في حيي الكاشف والمطار بمدينة درعا بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار.

شاهد أيضاً

سورية والعراق توقعان مذكرة في مجال التعاون الأمني المشترك

شام تايمز – متابعة وقع وزير الداخلية اللواء “محمد الرحمون” مع نظيره العراقي “عبد الأمير …