“بيت الغار”: Damascus Market يشجع على السياحة ويعكس صورة جميلة عن سورية

شام تايمز – لينا فرهودة

أكدت “نور الشريف” موظفة في شركة “بيت الغار” أن المشاركة في Damascus Market مهمة، لأنه يتيح الفرصة للاتصال المباشر مع المستهلك من دون حواجز لمعرفة آرائهم وملاحظاتهم، مبينةً أن الشركة تقدم صابون الغار بكل أنواعه المختلفة.

وأوضحت “الشريف” أن المعرض ساهم في الوصول إلى شرائح جديدة من المستهلك، مشيرةً إلى أن Damascus Market أتاح لنا الفرصة للتعرف على منتجات الشركات المنافسة في “كار الصابون”.

ولفت”الشريف” إلى أن هذه الفعاليات تسهم في التشجيع على السياحة وعكس صورة جميلة عن سورية، حيث زار بعض السياح الأجانب للسوق وأبدوا إعجابهم به، مؤكدةً دعم الشركة السورية للحرف لصناعة الغار كونها صناعة سورية تاريخية.

ويحتوي Damascus Market على الحرف اليدوية ومساحة للمطاعم والكافيهات والبرامج الترفيهية والثقافية وحفلات موسيقية ومسرحية ومعارض فنية وألعاب للأطفال.

وتقيم الشركة السورية للحرف، وهي إحدى كيانات “الأمانة السورية للتنمية” سوق دمشق على أرض مدينة المعارض القديمة في دمشق، كما تُعنى الشركة بدعم المشروعات الصغيرة، والمشروعات متناهية الصغر كما تدعم مشروعات الشباب، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية.

تُعنى السورية للحرف بدعم الحرفيين والحفاظ على الحرف السورية من خلال إنتاج وتسويق وتوزيع المُنتجات اليدوية التي تُمثّل رمزاً للتراث الثقافي السوري،

وتعتمد “السورية للحرف” على الحرفيين الموهوبين الذين أتقنوا المهنة التي ورثوها عن آبائهم أو الأجيال التي سبقتهم بوصفها مشروعاً اجتماعياً، كما تهتم الشركة بتدريب الجيل الناشئ من الحرفيين وتطوير مهاراتهم ودعمهم للحفاظ على ديمومة هذه الصناعة التقليدية العريقة.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الجمعية الحرفية للمنتجات الشرقية”: “Damascus Market” منحنا فرصة ليتعرف الناس على مشروعنا

شام تايمز – خاص أكدّت “رنا بكاري” عضو مجلس إدارة في الجمعية الحرفية للمنتجات الشرقية، …