توقيع مذكرة تفاهم علمي بين المعهد التقاني الصناعي الثاني بحمص والكلية التطبيقية في جامعة البعث

شام تايمز – متابعة

وقع المعهد التقاني الصناعي الثاني بحمص مذكرة تفاهم مع الكلية التطبيقية في جامعة البعث، حيث وقع الاتفاقية ممثلاً عن جامعة البعث الدكتور “المهند مكي” عميد الكلية التطبيقية في جامعة البعث وممثلاً عن مديرية التربية المهندس “نوار درويش” مدير المعهد التقاني الصناعي الثاني بحمص، حيث تنص الاتفاقية على تنفيذ الدورات التدريبية وتبادل الخبرات للإداريين والاختصاصيين والمهندسين بهدف دعم العملية التعليمية والعملية خاصة في مجال التدريب (الصناعة – التكييف والتبريد..)، إضافة إلى التعاون في الأنشطة العلمية وإقامة الندوات وإجراء الأبحاث المشتركة ذات الإنتاجية المشتركة التي تهم الطرفين.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور “عبد الباسط الخطيب” أهمية تعزيز التعاون العلمي والتربوي بين الجانبين والتطلع إلى تبادل الخبرات والتأهيل العلمي لإعداد الكوادر البشرية وتدريبها بالشكل الأمثل وخاصة طلاب الجامعات والمدارس الذين هم شباب المستقبل الواعد.

ومن جهته أشار مدير التربية في حمص “وليد مرعي” إلى أن الهدف من هذه الاتفاقية هو دعم العملية التعليمية وتبادل الخبرات، مؤكداً أهمية العمل لخلق جيل شباب واعي ومتعلم في كافة القطاعات.

وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور “معن سلامة” نائب رئيس جامعة البعث للشؤون العلمية والمدير المساعد للتعليم المهني المهندس “ميسم زريفة” ونائب عميد الكلية التطبيقية الدكتور “مضر سعود”.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …