وزير التربية يزور دار الأمان لأبناء الشهداء في طرطوس

شام تايمز – متابعة

زار وزير التربية الدكتور “دارم طباع” مدرسة دار الأمان الأولى لأبناء الشهداء بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور “محمد حسين” ومحافظ طرطوس “عبد الحليم عوض خليل” ورئيسي منظمة اتحاد شبيبة الثورة “سومر ظاهر” وطلائع البعث الدكتور “محمد عزت عربي كاتبي” وعضوي قيادة فرع حزب البعث “ندى علي” و”هيثم عاصي”  ومدير التربية “علي شحود” وأمين اتحاد شبيبة الثورة في طرطوس “حسين أبو غبرا”.

واستقبل مدير الأوقاف المهندس الشيخ” عبد الله السيد” المشرف على داري الأمان الوزير و الوفد الرسمي بوافر المحبة، وجالوا سوياً في أرجاء المدرسة واطلعوا خلال الجولة على واقع المدرسة وآلية سير العملية التعليمية فيها.

بدوره، وزير التربية تفقد الأقسام واطلع على تجهيزاتها ومستلزماتها  وأثنى على أهمية ماتقدمه وزارة الأوقاف من خلال دار الأمان بدورها التعليمي والتربوي والمجتمعي باحتضان أبناء الشهداء والأيتام ولما توفره للجميع  من دعم  مادي ومعنوي وخدمات  تؤهلهم ليكونوا في صفوف النجاح والتفوق.

و في كلامه أكد الوزير “طباع” أن وزاة التربية تعمل دائماً بالتشاركية مع الجهات العامة والفعاليات الرسمية لتعليم أبناء الوطن وبما فيها دور الأمان التابعة لوزارة الأوقاف وأنها على استعداد لتقديم كل ما يحسن ويطور سير العملية التعليمية فيها.

من جهته مدير الأوقاف قدم موجزاً عن لوحات التفوق التي  تحققها مدرسة دار الأمان على مستوى المحافظة والقطر، شاكراً زيارة واهتمام وزير التربية والوفد الرسمي مؤكداً لهم  استمرارية الرعاية لأبناء دور الأمان في المحافظة.

شاهد أيضاً

اكتشاف عامل خطر مرتبط بارتفاع الإصابة بمرض باركنسون

شام تايمز- متابعة وجدت دراسة جديدة أن خطر الإصابة بمرض باركنسون أعلى بمرتين على الأقل …