محافظ دمشق يكرم ضباط وعناصر شرطة المرور

شام تايمز – متابعة

كرّم محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” وقائد شرطة دمشق اللواء “موسى الجاسم” ومدير إدارة المرور العميد “جهاد السعدي” عدد من ضباط وعناصر شرطة المرور في مواقع عملهم تقديراً للجهود التي يبذلونها في سبيل ضبط وتنظيم حركة السير إضافة لتكريم عدد من السائقين المثاليين وعائلات شهداء عناصر شرطة مرور دمشق، بمناسبة يوم المرور العالمي الذي يصادف الرابع من أيار من كل عام.

وأكد المهندس “كريشاتي” على أهمية الدور الذي يقوم به عناصر وضباط شرطة المرور في تطبيق الأنظمة والقوانين والحفاظ على السلامة العامة داعيا إلى ضرورة الالتزام بقواعد المرور والحفاظ على المرافق المرورية ونشر التوعية في هذا اليوم وتعزيز ثقافة الالتزام بقوانين السير.

وعقب التكريم شارك محافظا دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” وريف دمشق “صفوان أبو سعدى” وقائدا شرطة دمشق اللواء “موسى الجاسم” وريف دمشق اللواء “نزار الحسن” في فعالية حملت شعار “تقيدك بأنظمة المرور .. رقى وحضارة” تضمنت عرض فيديو حول دور شرطة المرور فى تأمين سلامة المواطنين والحملات التوعوية المنفذة عن السلامة المرورية.

وحضر التكريم والفعالية رئيس مجلس المحافظة المهندس” “محمد إياد الشمعة” ونائب رئس المكتب التنفيذي المهندس “علي المبيض” وعضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات “عمار غانم” ورئيس فرع مرور دمشق العميد “خالد الخطيب”.

شاهد أيضاً

دوري أوروبا..الكشف عن هوية حكم مواجهة “ريال مدريد ودورتموند”

شام تايمز- متابعة  أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”،أمس الإثنين، عن الحكم الذي سيدير نهائي …