تامر حسني وبسمة بوسيل في الاستوديو معاً

شام تايمز – متابعة

بعد الكشف عن خضوع النجمة المغربية “بسمة بوسيل” للتدريب على يد زوجها السابق”| تامر حسني” قبل تقديم أغنيتها الرسمية الأولى “البدايات”، نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو الخاص “حسني”، وتبين في الفيديو مساعدة “حسني” لها وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء، وفقاً لمجلة “سيدتي”.

وعلّقت “بوسيل” على الفيديو المنشور عبر حسابها على “إنستغرام” بتوجيه الشكر “لتامر حسني” على هذه الكواليس والتحضيرات، ورغم أن “بوسيل” طلبت رأي متابعيها حول الأغنية، إلا أن أغلب التعليقات توقفت أمام الانسجام الواضح بينها وبين زوجها السابق “حسني”، مع تخمينات بقرب عودتها إلى عصمته.

يذكر أن ” حسني” بدأ التعاون الفني الرسمي الأول مع زوجته، بعدما تنازل لها عن أغنيته “البدايات”، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية، وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه رسالة إلى أم أولاده قال فيها: “يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح “.

أطلقت “بوسيل” أغنية “البدايات” رسمياً بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، وقالت عبر حسابها على إنستغرام: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله تعجبكم مستنية رأيكم”.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …