اختتام فعاليات المهرجان السادس لأغنية الطفل العربي السوري على مسرح الحمرا بدمشق

شام تايمز – متابعة

اختتمت اليوم فعاليات المهرجان السادس لأغنية الطفل العربي السوري بحضور عضو القيادة المركزية لحزب البعث اللواء “ياسر الشوفي” ووزير التربية الدكتور “دارم طباع” ورئيس منظمة طلائع البعث الدكتور “عزت عربي كاتبي” ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة “سومر الظاهر” ومعاون وزير التربية الدكتور “رامي الضللي” ومعاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “فراس النبهان” ومدير المسارح والثقافة في وزارة الثقافة “عماد جلول” ونائب رئيس اتحاد الكتاب “توفيق أحمد” وفعاليات تربوية وحزبية.

وأكد اللواء “الشوفي” أن المهرجان يعكس ابداعات الأطفال وقدراتهم، فهم جيل المستقبل والأساس في بناء الوطن وحمايته، شاكراً منظمة طلائع البعث ووزارة التربية على الجهود في إعداد الجيل وتنمية المواهب.

وأشار الوزير “طباع” أن من أراد أن يرى المستقبل فليأتي إلى منظمة طلائع البعث مؤكداً دعم الوزارة للمواهب وحرصها على رعايتهم.

وأوضح الدكتور “كاتبي” أن المهرجان الذي يضم المواهب من كل سورية، يبرهن على إصرار الأطفال السوريين على الحياة والبناء، مؤكداً أن المنظمة تبذل كل جهودها لاكتشاف المواهب ورعايتها شاكراً الجهات الشريكة واللجان الفنية والمشرفين والأطفال.

كما قدمت فرقة اوكسترا وكورال منظمة طلائع البعث المركزية فقرات موسيقية وغنائية عدة.

واختتم المهرجان بإعلان أسماء الفائزين وتكريم لجنة التحكيم واللجان المنظمة.

شاهد أيضاً

اكتشاف عامل خطر مرتبط بارتفاع الإصابة بمرض باركنسون

شام تايمز- متابعة وجدت دراسة جديدة أن خطر الإصابة بمرض باركنسون أعلى بمرتين على الأقل …