مدير تربية اللاذقية يلتقي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي والوفد المرافق له

شام تايمز – متابعة

التقى مدير تربية اللاذقية “عمران أبو خليل” مع رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي “محمد الكعبي” والوفد المرافق بحضور معاوني مدير التربية، وناقشوا سبل التعاون بين مديرية التربية والهلال الأحمر الإماراتي بما يسهم بدعم العملية التربوية والتعليمية.

واستعرض “أبو خليل” خلال اللقاء لمحة موجزة عن استجابة المديرية للتخفيف من تداعيات الزلزال لاسيما تقديم الدعم النفسي والاجتماعي، وتعويض الفاقد التعليمي، وتوفير قاعات افتراضية للتعليم الإلكتروني، مبيناً أن المديرية بدأت بإعادة تأهيل وترميم عدد من المدارس المتضررة بالتعاون مع المنظمات الشريكة.

بدوره تحدث “الكعبي” عن رؤية الإمارات في تقديم الدعم لمديرية التربية وذلك من خلال إجراء صيانة وترميم لعدد من المدارس على مستوى المحافظة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين، بهدف تشميل المساعدة لأكبر عدد ممكن من المناطق وذلك بعد إجراء زيارات ميدانية والاطلاع على واقع هذه المدراس واحتياجاتها.

في ختام اللقاء وجه “أبو خليل” الشكر والعرفان لدولة الإمارات حكومة وشعباً ولجهودهم المتواصلة التي تقوم بها الفرق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن عملية الفارس الشهم 2 والمستمرة حتى هذه اللحظة عبر تقديم المساعدات للتلاميذ والطلاب من قرطاسية ومستلزمات دراسية.

وحضر اللقاء “صبا الشيخ” منسق الكوارث في فرع اللاذقية للهلال الأحمر العربي السوري و”وسام شربك” ورئيسا دائرة الأبنية المدرسية والإحصاء والتخطيط في المديرية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …