انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية.. مؤسسة ميّار الدولية للإنتاج والتوزيع الفني تُقيم أهم الفعاليات في سورية

شام تايمز – خاص

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية تستمر مؤسسة ميّار الدولية للإنتاج والتوزيع الفني بدعم الطفل من خلال تعزيز القيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية والعمل على تنميتها بالأنشطة والفعاليات التي تهتم بالطفل في سورية.

وإيماناً منها بالهدف الذي تصبو إليه، تُقيم “ميار” مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق، والذي سيقام في أول أيام عيد الفطر وعلى مدار 5 أيام في مسرح الخيام.

وتأسست “ميّار” في عام 2015، وهي مختصة بإنتاج البرامج التلفزيونية الهادفة وفنون الطفل، حيث قدمت العديد من حملات التوعية بالتنسيق مع منظمات عالمية، مثل “يونيسكو” و”يونسيف”، وعملت مع وزارتي السياحة والإعلام السوريتين.

وللشركة باع طويل في التسويق التلفزيوني والرقمي، كما أنها الممثل المعتمد لمجموعة “I Media ” في سورية، إضافةً لمشاركتها في معارض ومهرجانات بأكثر من 10 دول.

ويشارك “بنك سورية والخليج” كراعي ألماسي لمهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق.

ويقام مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى تحت رعاية وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية، وبالتعاون مع سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق”، والمؤسسة العربية للإعلان، وبإشراف من مكتب الاتحاد العام للمنتجين العرب في سورية، حيث تقيمه مؤسسة ميَّار الدولية للإنتاج والتوزيع الفني، وتجمع شدو للعروض البصرية، ويتضمن المهرجان عروضاً مسرحية وتكريم شخصيات مؤثرة ومسابقات وجوائز وألعاب ودمى للأطفال والرسم على الوجوه.

يترأس المهرجان “زياد الموح”، مدير المهرجان “بسام حميدي”، الإدارة العامة: “ماهر رمضان”.

الشريك الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامي.

شاهد أيضاً

الصين تجدد معارضتها للتدخل الأمريكي في شؤونها

شام تايمز – متابعة نددت الصين بزيارة وفد أمريكي إلى جزيرة “تايوان” الصينية، ووصفتها بأنها …