المتطوعة “لانا الأحمد”: فعاليات فريق “عطاء التطوعي” متنوعة وتهتم بالأطفال والمسنين

شام تايمز – جود دقماق

أكدت “لانا الأحمد” المتطوعة ضمن فريق عطاء التطوعي أن فعاليات الفريق لا تقتصر فقط على تقديم الوجبات للصائمين، حيث يعمل الفريق على تقديم فعاليات من شأنها الاهتمام بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة ومتلازمة داون، إضافةً إلى الاهتمام بالمسنين، وفي مختلف الأعياد، كالفعاليات التي ينظمها الفريق في رأس السنة.

وعن فعالية “لمة رمضان 5” التي نظمها الفريق لإعداد الوجبات في ليلة القدر، لفتت “الأحمد” إلى أنه تم العمل على إعداد وجبات “سندويش” للمصلين في حي الميدان، بعد أن كان يتم تنظيم هذه الفعالية سابقاً في “الجامع الأموي”.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة عى التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفن بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمن سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون عى تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة “شموط وقدة”.

الراعي الإعلامي :شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …